المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان خذيلج سنيكرس شو تحسين ..احسن هع مآ يعيبنيه وايد آلسنيكرس'
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى