المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح طٌفلهـ سعيد مب كيفك منو يحصله انا وايكون تعيس هيه يتريا خخخخ . ههه بالعكس بيكون تعيس الحظ بيثبت هذا فالمستقبل ههه ما بيتزوج وحده قبله لين انتي ما تجهزي هههه
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى