المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر هاذي شروط الحب ياصافي الخد وافقت والا خذ معك قبضه الباب هههه كفوو نوارة نص جميل جداا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي اسعدني مرورك اخوي
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى