هلا بك انتقاء رائع أعجبتني القصيدة الاولى كثيرا
" اللهم اني أعوذ بك من الهم والغم والحزن "
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله ربي هلا بك انتقاء رائع أعجبتني القصيدة الاولى كثيرا شاكره مرورككء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى