المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم فلج دارس في عينك لاه موجود عينك انت .....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح عينك انت ..... عيدي مره اخرى ماذا قلتي للقائد ؟؟
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
رايحين سبيتار هع هع هع هع هع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم عيدي مره اخرى ماذا قلتي للقائد ؟؟ قلتلك عينك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى