اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك مشاهدة المشاركة
يًعُطٌيًڳّ أِلًفِ أُلًفِ ۶ـأًفُيٌهَ

مًوٌضًوَعً رَأِأٌأِئعً

وِجِهُوًدُ أِرُۇۈۉع

نُنَتُظِرّ مَزِيًدَڳُ

بِشّوُۇۈۉوّقِ



الله يعافيك مجنونك
شكرا لك