المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه ... تمتلكين ذائقه تأخذنا للبعيد في اختياراتها الراقيه دائما الف شكر لهكذا اختيار وجهد وتفاعل جميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس) اسعدني تواجدككء اخي ؛ نورت '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى