المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! ' تسلمين ع آلمرور'
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى