اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة
ههههه طمطمه ف عينك .


نعم اوين اريد امل و حياتي بدونها م تسوى ووايد كلام ههه مسوي قصيدةة بعد
اوووه طلعن كروته الونيس ههه