المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان عذوبه جني ياخذك جولي امين بس خليه يشلني انا بعد ههههه الونيس صح مثل ما جالت هدوء سكين او سرير وانا اقصد السرير اللي هو نفسه الكاتلي شكل فيك عررق هندي ههه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى