السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
همس المشاعر ..هلا فيك
لحظات الفراق ..واه ما اقساها على القلب وما اثقلها على الروح… حين نرى من يبكي بحرقه ومن يدعي القوة امام هذا الموقف الجلل .. هنا بالذات تختلط المشاعر ..يجاهد القلب عدم تصديق حقيقة ما تراه العين وما تسمعه الاذن .. صمت ظاهر واضطراب بالحنايا حتى اذا ما استقرت الحقيقة واضحة لا تحجبها امنيات نافية لها ولا تخفيها اغماضة جفن ناكره لها… ليتجلى لنا عظم المصاب وقسوته…اعادتني كلماتك لمواقف مشابهه شهدت فيها فراق اعزاء على ما زالت جراح فراقهم تنزف شوقا ولهم حنينا في القلب استعر… فكان ان تهاوى الدمع فلا مجيب غيره… رحم الله اخاك واسكنه فسيح جناته هو وجميع موتانا وموتى المسلمين .. نص مؤلم حقا اخيه… بارك الله فيك والهمك وذويك الصبر والسلوان ..
ودي وخالص تقديري
أريج الرياحين