المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم لا تشلخي علينا يعني اذا عطوكي كل يوم ريال بيحتاجلك 5 ريالات في الاسبوع كيل راح تتعلمي زين يوم اهلك يعطوكي كل يوم ريال زين ابوي على كيفه ماجيت اطلبك خمسه ريال عشره هههههههههه انته ليش حاشر عمرك
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي زين ابوي على كيفه ماجيت اطلبك خمسه ريال عشره هههههههههه انته ليش حاشر عمرك خلاص نريد اثبات انك يعطوكي يوميا ريال لازم تسدحي صوره لاني اعرفك شلاخه غبره
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى