المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo نعم ولكن خلي تعتذر الأنسة بالأول وبعدين بصورك أخي خلها تولي عنك لاتحط دوبك من دوب بنت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري خلها تولي عنك لاتحط دوبك من دوب بنت صح كلامك وبعد هذي البنت مسكينه
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري خلها تولي عنك لاتحط دوبك من دوب بنت أن شاء الله أخي
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى