المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الولايف بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد ومن منبرنا هذا : اعلمكم رسالة عبدالعزيز : جيث قال سعادته حفظه الله ورعاه " اوين يسلم عليكم ما تقصرون ومشكورين ع السؤال " وشكرا..... رفعت الجلسه.. انصرفوا الله يسلمه ويعافيه ويشفيه يارب وبارك الله فيه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى