المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمآني! - تتدلعين وانتي تتكلمين معي وكل كلامك انو بابا وانو ماما وانو انا البنت الواو؟ يمين بالله أن يجيك مخمس يلف وجهك ، اهجدي وخليك حرمة." ههههههه عاد حالات الواتس اب حدث ولا حرج تروح وترجع بالسلامه بابا هههه يتلوع فوادي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى