اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة
مشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55*

مافي احلا من الامل*
املي انا واجد حلو

اهاااا
الله يهنيك انت وياه هههه




هههههه بو خخليل ههه طالع
ههههه محتفظه بالرساله بعدها ههه متفيقة والله

الونيس كيف كذا تفضح نفسك