المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55* مافي احلا من الامل* املي انا واجد حلو اهاااا الله يهنيك انت وياه هههه هههههه بو خخليل ههه طالع ههههه محتفظه بالرساله بعدها ههه متفيقة والله الونيس كيف كذا تفضح نفسك
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى