فْ هالزمن إسگٍت و طنّش لآ تسمي العيب عيب
والنصيحة خلها لگ لأن محد بـ { يسمعگ } ,
قول نگٍته أو خرافه .. يوصفونگ ذيب , / ذيب .. !
أبتسم / آضحگ و جامل و القوآآفل تتبعگ !
فْ هالزمن إسگٍت و طنّش لآ تسمي العيب عيب
والنصيحة خلها لگ لأن محد بـ { يسمعگ } ,
قول نگٍته أو خرافه .. يوصفونگ ذيب , / ذيب .. !
أبتسم / آضحگ و جامل و القوآآفل تتبعگ !
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#