المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم ماعرف ف سوالف الحب اناقش...هههه عوين تريني السهى واريها القمر..وتزعم اني ضعيف البصر. هذي نقاشاتهم.. وهذي جمالية النقاش وهذا ما بس ف الحب ايضا ف السياسه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى