اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم مشاهدة المشاركة
ماعرف ف سوالف الحب اناقش...هههه
عوين تريني السهى واريها القمر..وتزعم اني ضعيف البصر.

هذي نقاشاتهم..
وهذي جمالية النقاش
وهذا ما بس ف الحب ايضا ف السياسه