شاعره
على حسب الفراق
لولا غيابه م كتبت !
شاعره
على حسب الفراق
لولا غيابه م كتبت !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
طبيعي لـ الوجيه يسولف بـ عادي
وهو لا راح يبكي في قفا جروحه !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أمان الله ، على ؟
أم العيون : الداعجات السود ،
من همومٍ تحزنها وتبكيها .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
، الشّعر آحبّه و آطرب لـ تلحينه ،
والناس تسأل آسئله عفويّـه !
تحب ؟ كم عمرك ؟ وبيتك وينه ،
و آنا مآ أحب الأسئله الشخصيّه (:
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
انا الصراحه ؟ طبع مني وفيني
عانيت منهاا و ما تخليت عنها ،
اقدر اجامل و ابتسم بس عيني
مقدر ارد اللي يطيحون منهاا
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
من أنت ؟ كرر لاهنت !
ايه ذكرتك، إنت اللي وعدت "تبقى"
ولكن ، للأسف ؛ بالعَهد خنت !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
،
انا اكثر الأحياء حُباً بـ الأموات
لأن اغلب الحيّين بـ احساس موتى ،
#جد
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ㅤ هـ الآنسه يا آنسات
كثيركم .. أقلّها
من وين ما راحت وجات
ما غير هيّ وظلّها
ماهي بمحصورة صفات
أحلى ما فيها .. كلّها !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ㅤㅤ-
مسآء ﻻ الايش ؟
مسآء ﻻ الحاضر الغايب ،
مسآء الصبر والتطنيش ،
عقلٍ عايف وتايب !
يتناسى عشان يعيش
و قلبٍ راح مع الغايب ؟
يموت بحسرته بشويش !
التعديل الأخير تم بواسطة الشيخه الفلانيه ; 05-03-2015 الساعة 03:16 PM
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).