.
.
أسيرُ على شارعِ الظلامَ متقلدةً حُبي !
باحثةً عنكَ في مساحاتِ الغياب
و بينَ جدرانِ الليلِ السوداء !
أينَ أنتَ ترحبُ بِبسمتي ؟
أينَ أنتَ ترويني الورديَ الحالِم ؟
و أسكنُ في جوكَ " أنثى الكتابة !
.
.
أسيرُ على شارعِ الظلامَ متقلدةً حُبي !
باحثةً عنكَ في مساحاتِ الغياب
و بينَ جدرانِ الليلِ السوداء !
أينَ أنتَ ترحبُ بِبسمتي ؟
أينَ أنتَ ترويني الورديَ الحالِم ؟
و أسكنُ في جوكَ " أنثى الكتابة !
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !