.
.



أسيرُ على شارعِ الظلامَ متقلدةً حُبي !
باحثةً عنكَ في مساحاتِ الغياب
و بينَ جدرانِ الليلِ السوداء !
أينَ أنتَ ترحبُ بِبسمتي ؟
أينَ أنتَ ترويني الورديَ الحالِم ؟
و أسكنُ في جوكَ " أنثى الكتابة !