المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! منذ اول دخول لي برواق الشعر والخواطر وانا اراك شيخة السبله .. دمتي ودام عطاءك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى