.
.



سَأمسحُ ماضياً مؤلم و أبدأ مِن جديد ..
اختبرُ حياتي الجديدةَ بِدونِ ذِكرى تلكَ الصفحات القاسية ..
عَلهُ يكُن .. رُغمَ ادراكي أنهُ صَعب !