اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الاحساس مشاهدة المشاركة
ماقدرت أرسم بداله قلب ما يشبه صفاته ..
قلب مايشعر بشيّ..
................ قلب ماله أي ضيّ ..
الا نور(ن) بدون نور ..
الا حزنه بالسرور ..
لا درى وش آخره ..
يالله هاته ..
والله محتاجه كثيـــر




كَلمَأت جميَله ,
أبَدعتَ بِ أنتَقأئك لِ نصَك الفَأخَر ,
بَ أنتَظأر مَزيَداُ منْ تَألقَك .,’
لك أرقْ تَحييييه ’,
عطر
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني