اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فرح مشاهدة المشاركة
" راايق "

الكبير كبير


" نص يستحق النجوم الخمسة "
ابوفرح
تسلم والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني