، انا معي قلبٍ .. ماهو مثل القلوب ! من قلب امي : ماخذن ملامحه .. يخطون في حقه , وهو فيهم يذوب / الله يجزا "طيبته" و يسامحه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى