اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.



السلام عليكم
و أهلا و سهلا بالعضوة الرائعة / طيششش ..
أتمنى لك وقت جميل هناااا

سؤالي ::

ايش رايك بقصيدة " كل نفيس في الممات يهون " هههه !
-

اهلين بـ كآتبتنآ زهور المبدعهه (:

عودهه حميدهه حبوبه (؛

خخخخ غغربلآت بليسش ذكرتيني بـ اللي رآح احضرهه ح العربي يوم الآحد هعع (:

لسآ القصيده م اخذنآهآ بس بآين من اول بيت انهآ جميلهه (؛ و لو اني م مع جمآعة الديوآن هعع (:

و شقرآ لش وآجدآت (؛