المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . السلام عليكم و أهلا و سهلا بالعضوة الرائعة / طيششش .. أتمنى لك وقت جميل هناااا سؤالي :: ايش رايك بقصيدة " كل نفيس في الممات يهون " هههه ! - اهلين بـ كآتبتنآ زهور المبدعهه (: عودهه حميدهه حبوبه (؛ خخخخ غغربلآت بليسش ذكرتيني بـ اللي رآح احضرهه ح العربي يوم الآحد هعع (: لسآ القصيده م اخذنآهآ بس بآين من اول بيت انهآ جميلهه (؛ و لو اني م مع جمآعة الديوآن هعع (: و شقرآ لش وآجدآت (؛
﴿ولسَوف يعطيك ربك فترضى﴾
قوانين المنتدى