المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك صدى .. اختيار ونص ولا اجمل وفيه من العبر الكثير الف شكر لجهدك واختيارك الجميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس) لك اجمل التحيات استاذي العزيز رايق .. يكفي مرورك لأشعر بالفخر والاعتزاز ..
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى