المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° جاهل عيآآآر متخلف ..كرت حبه محترق عندي هههههههههههههههههه عآآآشوا ما أسمع نآكر آلمعروف و يحلف ؛ بس فآلح ينقلب ضدي ! هههههه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى