اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° مشاهدة المشاركة
جاهل عيآآآر متخلف ..كرت حبه محترق عندي هههههههههههههههههه عآآآشوا ما أسمع
نآكر آلمعروف و يحلف ؛
بس فآلح ينقلب ضدي !

هههههه !