ابيات جداً جمييلة يعطيج العافيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا ابيات جداً جمييلة يعطيج العافيه كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري
قوانين المنتدى