قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20145

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين .. »ج(4)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مثالي السبلة الصورة الرمزية عذووووبه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    ظفار♡
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,586
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
    الابليس هنا شكله...
    بايع أنا زعلااانه عليك
    رُغّمَ الّدَاءٍ وَالَعَدَاءٍ كُنْ كَالَنْسَرَّ فًيَ قُممَ الّسَمِّاءً
    لَا شَئٌ يُدَعَوَ لَلَأَسُفَّ وَ لَا شَئٍ يُدَعَوَ للَّبكِاءً
    إِنَّطَلِقَ تَكُلِّمْ لَا تَخَفً مْا دَمِتَ تِحَلَّمَ بِالّبِقَاءً
    غَيُرُّ حَيُاتِكُ
    وَاعٍتَرَفَّ أَنَّ الْإِرَادَةَ كُبِرَيّاءً

  2. #2
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الاصل عماني لكن ساكن فالظاهرة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,894
    Mentioned
    26 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
    بايع أنا زعلااانه عليك
    افاا واي يو زعلانه؟؟؟
    (>(>(الله يرحمني)<)<)




    الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم ..
    قرقرقرقرقر

  3. #3
    مثالي السبلة الصورة الرمزية عذووووبه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    ظفار♡
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,586
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
    افاا واي يو زعلانه؟؟؟
    نشرت أنى عجوز والكل صار يقولي خالتى واللي يقولي ماما
    رُغّمَ الّدَاءٍ وَالَعَدَاءٍ كُنْ كَالَنْسَرَّ فًيَ قُممَ الّسَمِّاءً
    لَا شَئٌ يُدَعَوَ لَلَأَسُفَّ وَ لَا شَئٍ يُدَعَوَ للَّبكِاءً
    إِنَّطَلِقَ تَكُلِّمْ لَا تَخَفً مْا دَمِتَ تِحَلَّمَ بِالّبِقَاءً
    غَيُرُّ حَيُاتِكُ
    وَاعٍتَرَفَّ أَنَّ الْإِرَادَةَ كُبِرَيّاءً

  4. #4
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الاصل عماني لكن ساكن فالظاهرة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,894
    Mentioned
    26 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
    نشرت أنى عجوز والكل صار يقولي خالتى واللي يقولي ماما
    تراك عجوز خلاص مرحلة الشباب عددت

    وقريبا بتتبعك غلوي والحياه ماشيه
    (>(>(الله يرحمني)<)<)




    الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم ..
    قرقرقرقرقر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م