المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 الهاجريه الارسال ضعيف معك تو قدرتي تفكي شفرة المشاركه هههههاي شوي أسوي معي صحباتي نسولف وخليتكم شوي هههه
اللهم أسالك ال A و-A وأعوذ بك ال D وأخواتها , اللهم لا تريني ال F أبدا اللهم أمييييين .....
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى