اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
بعدي في خير ارد عليك
بس انت ما تستاهل
ليش ما استاهل يعني ؟؟

تراني عارف انك بطشي وراح تجاوبي
هع هع هع