المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم امس اسال البنجالي في السيب اقول كيف اشوف غبار في السيب قلتله اكيد ما مصلي الفجر قال انته يوم وصلت السيب جاء الغبار هع هع هع هههههه ماشي بنجالية في السيب تو كله أجانب وأكثر شي بريطانيين
ضو الشمس في النهار معتوم قد غطاه الغيوم وحبات المطر تحوم والشجر يخضر والعباد تستغفر والخير بإذن الله يدوم والشتاء في سكون قادم بعد فراقا جثوم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى