اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
امس اسال البنجالي في السيب اقول كيف اشوف غبار في السيب قلتله اكيد ما مصلي الفجر

قال انته يوم وصلت السيب جاء الغبار هع هع هع
هههههه ماشي بنجالية في السيب تو كله أجانب وأكثر شي بريطانيين