المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم تعالي اقراء لكي ايه وبيخوز الصداع اذا ما زاد مشكور ما اريد
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اذا ما زاد مشكور ما اريد اقول انتي ما عندك شغل تسويه روحي خمي الحوش او طبخي او تعلمي شي يفيدك
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم اقول انتي ما عندك شغل تسويه روحي خمي الحوش او طبخي او تعلمي شي يفيدك خلاص بابا انا اصلا اجلس ع التلفون والمجمعه وحدها تخم الحوش والمكان والمقمشه وحدها تطبخ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى