المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه صار عادي* أفترقنا م أفترقنا ! مايهم ! بس تلويح الأيادي كان يذبح ! "والله م كان عادي" ! جبتيها بالصميم ... لكِ الشكر والتقدير
الناس من هَول الحَياة مَوتى على قيد الحياة
قوانين المنتدى