اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
صار عادي*
أفترقنا م أفترقنا !
مايهم !
بس تلويح الأيادي
كان يذبح !
"والله م كان عادي" !

جبتيها بالصميم ...

لكِ الشكر والتقدير