المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم من صوبي كلش غبار على ارجاء الخوير يا بوي الخوير vip نحنا في السيب بس متمردغين
أين التي ريقها كالماء يرويني أين التي قولها إن لاحظت غضبي كالسيل والنيل والأنهار تطفيني مات الغرام وقد ولت مواسمه فأورثت جمرة في القلب تكويني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى