جميل هذا الشعور الإنساني الراقي منك اخي عمر
فينبغي علينا نحن كمواطنين وبشر قبل كل شيء ان نحاول أن نرقى بالمشهد العام في البلد
وليس كل شيء نرميه على الجهات الحكومية ، بأمانه البلدية معنا في البلد قائمة بدور كبير في
هذا الموضوع على سبيل المثال ، ولكن بعض المناطق تكون مترامية الأطراف ومن الصعب
وبسبب كثافة العمل وكثرة الأضاحي في مناطق متوزعه