اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة
مشتاقين قابوس

ربي يحفظه ويرجعه بالسلامة ♥♥
امييين يارب..... ..قريبا