كيفَ أقول آني بخير و بآين بـ*قلبي*آلنـزيف
و"*آلملآمح*" بآن فيهآ عينَ ماعـآدَت تنآم
مرتبك وآقف وسآكَت .. أنفضَ*غبار*آلرصيف ،‘
بـ العجل هزيت رآسيَ [ يعنيَ*اخباريَ*تمام ] !