المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي هلا فيك اخي عابر سبيل جميل ماخطته اناملك قصه كثير رائعه ومؤثره ننتظر بعد كلمة يتبع.. يعطيك العافيه واصل اخي أهلا وسهلا أخي نديم الأجمل مرورك وتعليقك الذي زاد من جمال الصفحه كل الشكر والتقدير لك ،،
هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،
قوانين المنتدى