اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي مشاهدة المشاركة
هلا فيك اخي عابر سبيل
جميل ماخطته اناملك قصه كثير رائعه ومؤثره
ننتظر بعد كلمة يتبع..
يعطيك العافيه واصل اخي
أهلا وسهلا أخي نديم
الأجمل مرورك وتعليقك الذي زاد من جمال
الصفحه كل الشكر والتقدير لك ،،