ما اقول ضاع العمر عندك حسافه
انت الدقايق عشتها وانت الاعوام
ودي ربـيع العمر يسبق جفافه
يامسقي العطشان من كاس الأوهام
ما اقول ضاع العمر عندك حسافه
انت الدقايق عشتها وانت الاعوام
ودي ربـيع العمر يسبق جفافه
يامسقي العطشان من كاس الأوهام
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!