نشكر الله ثم نشكركم ؛
عَ وفاكم وطيب حسناكم !
#المزروعيه
نشكر الله ثم نشكركم ؛
عَ وفاكم وطيب حسناكم !
#المزروعيه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
بالأمس ي ظالم ، ماكنت تدرابيَ
# الشيخه الفلانيـه'
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
كايد ، وأتعب على شان المقام الكايدَ![]()
. .
يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
اكبر مشكلة في حياتي إني م اعرف اعبّر عن اللي احس فيه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
آتشف لحد و البآقين خآري !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ما في احد غايب عنك و مشغول هم موجودين،
بس مع ناس ثانيين '
يلا روحي ابكي.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الحمد لله اللي مثبتني و مخليني
مهما كرهت احد ؟ ما اقدر اضره .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ممكن تكون - إرادة الله -
احياناً غامضة لكنها دائماً في مصلحتك ؛
ايمانك بالنقطة هذي كفيل بإنه يرضيك بكل اللي يصير لك
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الحشيم دايماً يحشّم غيره !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).