أما مسألة أن المواطن متقاعس ولايريد عمل ,أو انه كما يقول بعض من ليس لهم في سوق الفكر بضاعة, أن العماني يريد طاولة وكرسي ووووو, فهذا أمر مستغرب من بعض الناس , أنا شخصيا وأقولها بملء فمي لو اتاحت لي فرصة وبراتب محترم كالذي يستلمه اولئك اصحاب النعرات في مناصبهم , لبصمت على الخمس , في الأعمال التي ذكرتها ولن أتردد, لأن الراتب مجزي وهذا عمل شريف اكسب به قوت يومي واسرتي فلماذا أختلق الأعذار وأنا حالي كحال الموظف الحكومي ويحق لي ما يحق له من ( قروض-وإجازات رسمية- وإعفاءات-ووو)المواطن العماني عبر الأزمان عمل وكدح ومازال يكدح من أجل عيشه ووطنه ولن نقبل بأي شكل من الأشكال ان يخرج لنا رجل (ينعر) بأن المواطن العماني كسول.
تقديري