السلام عليكم..
شيخي القدير"حمد" كلمة ( عزوف) اراها كبيرة في حق المواطن , وقبل أن ننطق بهذه الكلمة لماذا لانسأل الكبار أو من لهم سلطة..لماذا يعزف الشباب عن العمل ؟؟ مع ان الجواب يحضرني وهو ..( سوء الراتب) وأنا اشرت في مداخلتي السابقة لوعرض علي إحدى الأعمال لبصمت ولا أهتم بالقيل والقال والأهل وأبناء العم والخال والأصحاب , يكفيني أن اسوق رغيف خبز لأسرتي وأن اتفاخر كذلك بعدم الطبقية في بلدي.
تقديري





رد مع اقتباس