' مسآء الـ رجعني : رجعني مثل اوّل ! لا ضحكت : اضحك كثِير - ولا بكيتك ما اطوّل (: ☕️..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى