_ شسّولف لك ؟ اذا كنتي حكايه مالها اخر وعلى "حد" الوله بروزت لك صمتي واذا نمتي ( : انا عندي قصص واجد وش احكي لك ؟ اذا حدّ الكلام انتي ...
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى