سيدي العزيز"حمد" السجلات التجارية لاتمنح هكذا فهناك عشرات التعجيزات لنيلها ناهيك أن القوى العاملة كم من المواطنين ستمنح من السجلات؟ هل ستمنح عشرات الآلااف !!! وبالنسبة للحرف التي ذكرتها ياشيخي العزيز, هل تدر مدخول يستحق ,بمعنى هل يستطيع المواطن من خلالها أن يكون منزل وأن يتزوج وووو, هذه أيضا من النقاط التي يفترض أن تكون من ضمن حزمة (الحرفي) وهناك أمور كثيرة سيدي لا احب أن اتطرق اليها حتى لايقال أنني انسف جهود الحكومة وأحبط الشباب ,لكن علينا أن ننظر للواقع ,فهل الحرفي يستطيع أن يقترض من البنوك؟ كباقي المواطنين ؟ وهل سيشمله شيئ من الإعفاءات ؟ كغيره ممن هم في الدوائر الحكومية ؟ وماأدراك سيدي ..ربما تكون هناك عقبات ستأتي لاحقا من وزارة القوى العاملة كاالإشتراطات الجديدة وبعض التغييرات ؟فنادرا مانتمسك بجدول زمني معين أو تتمسك وزارة القوى العاملة بذلك فالتغييرا والتعديلات ليس لها وقت محدد وهذه ايضا إحدى السلبيات التي تحبط الحرفي.
تقديري





رد مع اقتباس