قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 118

الموضوع: العماني والوافد .. والحديث ذو شجون

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    5,818
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قليب مشاهدة المشاركة
    هل هناك في هذا المنتدى من هو مستعد أن يعمل في مهنه من المهن البسيطة التي يقوم بها الوافد حاليا... حلاق .. غسيل ملابس.. حداد؟؟ لا اتوقع... والسبب ثقافة مجتمع.. باختصار يحتاج لنا فترة من الزمن .. حتى تتغير الاجيال.. والثقافة. مجرد رأي
    لك كل الشكر
    الشباب ليس لهم الاستعداد وتعتبر هذه الوظائف تنقص من هيبتهم وهنا تتمحور المشكلة !! ومثل ماذكرت ثقافة مجتمع
    ولم تتغير هذه الثقافة للأسف الشديد ومازال الوافد يجني الخيرات وتحول الألاف الى خارج البلد !


  2. #2
    إدارة السبلـة العُمانية
    رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية نـــــــقــــــــاء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    عمان العز
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78,901
    Mentioned
    120 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    لك كل الشكر
    الشباب ليس لهم الاستعداد وتعتبر هذه الوظائف تنقص من هيبتهم وهنا تتمحور المشكلة !! ومثل ماذكرت ثقافة مجتمع
    ولم تتغير هذه الثقافة للأسف الشديد ومازال الوافد يجني الخيرات وتحول الألاف الى خارج البلد !
    لو كانت كل هذه المهن للعمانيين مع راتب جيد لا أعتقد أن العماني سيشعر بنقص الهيبة لأن جميع المهن يعمل العماني فيها فكما أنا أعمل حلاقا هناك غيري وغيري يعمل في نفس المهنة أيضا وكذلك بالنسبة لغسيل وكي الملابس ...
    فقط يحتاج تكاتف وتعاون بين الحكومة والمواطنين وأن يكونوا يدا واحدة .
    اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا

  3. #3
    عضو ماسي الصورة الرمزية نبض الأندلس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    عمان و ماشي غير عمان
    المشاركات
    3,534
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ مشاهدة المشاركة
    لو كانت كل هذه المهن للعمانيين مع راتب جيد لا أعتقد أن العماني سيشعر بنقص الهيبة لأن جميع المهن يعمل العماني فيها فكما أنا أعمل حلاقا هناك غيري وغيري يعمل في نفس المهنة أيضا وكذلك بالنسبة لغسيل وكي الملابس ...
    فقط يحتاج تكاتف وتعاون بين الحكومة والمواطنين وأن يكونوا يدا واحدة .
    كلام جميل تقديري لك
    ” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “

  4. #4
    عضو ماسي الصورة الرمزية نبض الأندلس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    عمان و ماشي غير عمان
    المشاركات
    3,534
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ مشاهدة المشاركة
    لو كانت كل هذه المهن للعمانيين مع راتب جيد لا أعتقد أن العماني سيشعر بنقص الهيبة لأن جميع المهن يعمل العماني فيها فكما أنا أعمل حلاقا هناك غيري وغيري يعمل في نفس المهنة أيضا وكذلك بالنسبة لغسيل وكي الملابس ...
    فقط يحتاج تكاتف وتعاون بين الحكومة والمواطنين وأن يكونوا يدا واحدة .
    كلام جميل تقديري لك
    ” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م