لو كانت كل هذه المهن للعمانيين مع راتب جيد لا أعتقد أن العماني سيشعر بنقص الهيبة لأن جميع المهن يعمل العماني فيها فكما أنا أعمل حلاقا هناك غيري وغيري يعمل في نفس المهنة أيضا وكذلك بالنسبة لغسيل وكي الملابس ...
فقط يحتاج تكاتف وتعاون بين الحكومة والمواطنين وأن يكونوا يدا واحدة .
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “