اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
ههههههه ما بتناافض هع بخلي نفسي ما شاايفتنه عمي
الشرطي
قوليله نكته يوم يركب وخليه يضحك وامورك طيبه