اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون لقب مشاهدة المشاركة
انا ما حاب مهنة التعليم
ولا مقتنع بشي اسمه وزارة التربية والتعليم ابى افتك وارتاح

بس النصيب !!!!
عقبالي والله متندمه ليش دخلت مجال التدريس